عدن_الرأي السقطري-خاص:
توفي عاملين صباح اليوم الأربعاء اثناء أدى واجبهم في تنظيف أحدى بيارات الصرف الصحي في منطقة العريش بالعاصمة عدن.
وقالت مصادر ل(الرأي السقطري)أن أحد العمال قام بالنزول إلى البيارة ولم يعد وحاول صديق آخر له إنقاذة بقيامه بالنزول إليه إلا أنهم توفوا جميعاً.
وسادت حالة من الحزن جميع من كانوا بالمكان وسط صدمة كبيرة مما حدث.
يونيو 3, 2026
مايو 21, 2026
مايو 19, 2026
مايو 18, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق