عدن_الرأي السقطري_متابعات:
شهدت مديرية التواهي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، حملة لرفع السيارات المتهالكة في القلوعة، بتوجيهات من مأمور المديرية.
وتسعى الحملة إلى تخفيف الازدحامات المرورية جراء انتشار السيارات المتهالكة بجانبي الطرق الرئيسية والحيوية في المدينة.
ومن المقرر استئناف أعمال الحملة يوم الأحد المقبل لإنجاز مهامها، وسط تحذيرات لمالكي السيارات من سحبها وإخراجها من القلوعة دون استثناء.
يونيو 3, 2026
مايو 21, 2026
مايو 19, 2026
مايو 18, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق