شبوة_الرأي السقطري-متابعات:
وجه عوض بن الوزير محافظ شبوة، باستئناف نقل النفط إلى محطة بترومسيلة في العاصمة عدن، بعد يومين من إيقاف تصديره من شبوة.
ويأتي القرار حرصا من المحافظ على التخفيف من معاناة المواطنين في العاصمة عدن، بظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، والمعاناة من انقطاع التيار.
يونيو 3, 2026
مايو 21, 2026
مايو 19, 2026
مايو 18, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق