عدن-الرأي السقطري-متابعات:
قال الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن الوضع الاقتصادي في منابع النفط تسيطر عليه عصابة.
واضاف في تسجيل مصور انه وعقب الإنتهاء من تأمين محافظتي شبوة وأبين سوف ننتقل إلى حضرموت والمهرة.
جاء ذلك خلال برومو مقابلة تلفزيونية لقناة الإمارات، أجراها معه الإعلامي ياسر عبدالله وستبث لاحقاً.
مايو 21, 2026
مايو 19, 2026
مايو 18, 2026
مايو 17, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق